عمـلاق الــتحمـيل Internet Download Manager 6.07 Build 3 + باتش قاتل ونظيف





أهلاً بكم مشرفي زوارمدونة الابداع
والتألق


وميعاد جديد مع الإبداع والتألق
حيث أقدم لكم




أحدث إصدار من عملاق الداونلود الأول في العالم


Internet Download Manager 6.07 Build 3





نبذة بسيطة عن البرنامج



Internet Download Manager has a smart download logic accelerator that features intelligent dynamic file segmentation and safe multipart downloading technology to accelerate your downloads. Unlike other download accelerators and managers that segment files before downloading starts, Internet Download Manager segments downloaded files dynamically during download process. Internet Download Manager reuses available connections without additional connect and login stages to achieve better acceleration performance.
Internet Download Manager supports proxy servers, ftp and http protocols, firewalls, redirects, ******s, authorization, MP3 audio and MPEG video content processing. IDM integrates seamlessly into Microsoft Internet Explorer, Netscape, MSN Explorer, AOL, Opera, Mozilla, Mozilla Firefox, Mozilla Firebird, Avant Browser, MyIE2, and all other popular browsers to automatically handle your downloads.
You can also drag and drop files, or use Internet Download Manager from command line. Internet Download Manager can dial your modem at the set time, download the files you want, then hang up or even shut down your computer when it's done.

Other features include multilingual support, zip preview, download categories, scheduler pro, sounds on different events, HTTPS support, queue processor, html help and tutorial, enhanced virus protection on download completion, progressive downloading with quotas (useful for connections that use some kind of fair access policy or FAP like Direcway, Direct PC, Hughes, etc.), built-in download accelerator, and many others.






شرح تثبيت البرنامج ..




















أهم ما يميز هذه النسخة من البرنامج هي إضافة العديد من الخيارات إلى قائمة التحميل ..



1. إظهار رسالة بأن التحميل قد إكتمل .
2. إغلاق مودم النت بعد إكتمال التحميل .
3. الخروج من البرنامج ( IDM ) بعد إكتمال التحميل .
4. إغلاق الكمبيوتر بعد إكتمال التحميل .

الجديد أيضاً في هذه النسخة هو إصلاح عيوب النسخ السابقة .





DOWNLOAD

البرنامج والباتش على سيرفر سريع ويدعم الإستكمال ..









OR



سجل البرنامج بإسمك عن طريق الباتش القاتل ..



Download Patch

OR

Download Patch






1- إضغط على Clear Previous Registration Data
2- اضغط على
Patch Server Check
3- اضغط على Generate
4- قم بأخذ السيريال الموجود في خانة السيريال
ثم اذهب الى البرنامج الى قائمة registration
وضعه في البرنامج وقم بوضع اسمك و ايميلك ثم OK



شااااهد المزيد »
These icons link to social bookmarking sites where readers can share and discover new web pages.
  • Digg
  • Sphinn
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Mixx
  • Google
  • Furl
  • Reddit
  • Spurl
  • StumbleUpon
  • Technorati

شرح التسجيل بموقع Math Zone

خطوات التسجيل في 140
1.      الدخول على موقع http://www.mhhe.com/barnett
2.      اختاري الكتاب التالي:
 


 
3.      الضغط على :   Register as student  
4.      اتبعي الخطوات التالية موضحة بالصور:



تظهر صفحة نجاح التسجيل أدخل كود الشعبة  ثم اضغط GO


للدخول للموقع مرة أخرى نكتب اسم الموقع ثم اتبع الصورة التالية:


 خطوات التسجيل في 150
1.      الدخول على موقع http://www.mhhe.com/math/calc/smithminton
2.  اختاري الكتاب التالي:


3.      متابعة نفس الخطوات السابقة.
شااااهد المزيد »
These icons link to social bookmarking sites where readers can share and discover new web pages.
  • Digg
  • Sphinn
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Mixx
  • Google
  • Furl
  • Reddit
  • Spurl
  • StumbleUpon
  • Technorati

عرض بوربوينت عن اهمية و استهلاك الماء و المياه


بسم الله الرحمن الرحيم

عــرض

الماء عصب الحياة

آمل أن يفيد الجميع..
جزى الله من صممه خيرًا ..



للتحميل هنا


شااااهد المزيد »
These icons link to social bookmarking sites where readers can share and discover new web pages.
  • Digg
  • Sphinn
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Mixx
  • Google
  • Furl
  • Reddit
  • Spurl
  • StumbleUpon
  • Technorati

مصدر سعودي يؤكد عدم عودة صالح إلى اليمن نهائياً




أكد مصدر سعودي أن الرئيس اليمني علي عبدالله صالح لن يعود إلى بلاده، وذلك في تصريح نقلته وكالة الأنباء الفرنسية الجمعة 17-6-2011. في غضون ذلك، أكدت الرئاسة اليمنية لـ"العربية" أن عودة الرئيس لليمن ستكون خلال أيام.

ويخضع الرئيس صالح رفقة أعضاء من حكومته وبعض السياسيين اليمنيين للعلاج في المستشفى العسكري بالرياض، أما بقية المصابين فيتلقون العلاج في مستشفيات حكومية أخرى، فضلاً عن بعض المستشفيات الخاصة.

واستقبلت السعودية الرئيس ومرافقيه الذين تعرضوا لحادث تفجير مسجد النهدين في الثالث من يونيو/حزيران الجاري، فضلاً عن جرحى من جماعة صادق الأحمر، إضافة إلى عدد كبير من الذين تعرضوا لإطلاق نار من شباب الثورة.

وطالب الثوار اليمنيون في "جمعة الشرعية الثورية" بحل المجالس النيابية، وتشكيل مجلس انتقالي للحكم يدير البلاد، على أن تترأسه شخصية وطنية، وألا تزيد فترة عمل المجلس على 6 أشهر، تجري بعدها انتخابات رئاسية في البلاد
شااااهد المزيد »
These icons link to social bookmarking sites where readers can share and discover new web pages.
  • Digg
  • Sphinn
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Mixx
  • Google
  • Furl
  • Reddit
  • Spurl
  • StumbleUpon
  • Technorati

القدس العربي: نقل عائلة الرئيس صالح الى الإمارات تمهيدا لتسليم السلطة

الجمعة : 10 يونيو 2011



أبوظبي : قالت صحيفة القدس العربي ان السلطات اليمنية بدأت منذ الثلاثاء الماضي بإجلاء أفراد عائلة الرئيس علي عبد الله صالح من أبنائه وأحفاده من العاصمة صنعاء إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، عبر طائرات خاصة وبتكتم شديد.
ونقلت 'القدس العربي' عن مصادر وصفتها بالمطلعة، ان العاصمة الإماراتية أبوظبي استقبلت خلال الأيام الماضية العديد من رحلات الطيران الخاصة القادمة من اليمن، تقل أفرادا من عائلة الرئيس علي عبد الله صالح من أبنائه وأحفاده، وفي مقدمتهم أبناء نجله الأكبر العميد أحمد علي، قائد الحرس الجمهوري، الذي يسيطر حاليا على دار الرئاسة بصنعاء، وكذا أحفاده من أبناء بناته، بالإضافة إلى أسر وأبناء أنجال شقيق الرئيس صالح البارزين الذين يسيطرون على الأجهزة الأمنية في البلاد.
وأوضحت أن إفراد العائلة الحاكمة اليمنية الذين تم إجلاؤهم من العاصمة اليمنية صنعاء إلى الإمارات العربية المتحدة، يشمل الزوجات والأبناء والأحفاد الذكور والإناث، وانه يتم استقبالهم بتكتم شديد في مطار أبوظبي بواسطة السفير اليمني شخصيا هناك عبد الله حسين الدفعي، ولا يسمح لغيره بالمشاركة في هذه العملية التي وصفت بـ(السرية). مشيرة إلى أن السفير الدفعي مستنفر لوحده منذ منتصف الأسبوع للقيام بهذه المهمة الخاصة، من خلال عمليات الاستقبال لأفراد عائلة صالح وترتيب الاقامات لهم في قصور الأسرة الحاكمة، التي على ما يبدو تم شراؤها منذ وقت مبكر في العديد من مناطق الإمارات العربية.
وكانت المصادر الإعلامية ذكرت مطلع الأسبوع أن الرئيس صالح اصطحب معه نحو 24 شخصا من إفراد عائلته إلى السعودية في طائرة خاصة، تزامنت مع نقله إلى الرياض لتلقي العلاج في المستشفى العسكري هناك، غير أن المصادر الرسمية نفت أنباء تسفيرهم إلى السعودية.
وفسّر البعض أسباب تراجع صالح عن اصطحاب أفراد عائلته إلى السعودية، حتى لا يفسّر الموضوع على أنه خروج نهائي لصالح من البلد، خاصة أن السعودية قد لا تكون الوجهة النهائية التي يفضل صالح الاستقرار فيها مع أفراد عائلته في حال قرر التخلي عن السلطة.
وفي حين لم تكشف مصادر الصحيفة عن أسباب نقل افراد عائلة صالح إلى الإمارات العربية، أرجعت مصادر أخرى الأسباب إلى احتمال ترتيب الوضع الداخلي للأسرة الحاكمة، مع احتمالات متواترة باقتراب تسليم السلطة فعليا من افراد عائلة صالح إلى نائب الرئيس عبدربه منصور هادي، القائم بأعمال الرئيس صالح حاليا.
وقالت 'القدس العربي' أن ضغوطا شديدة أمريكية وأوروبية وخليجية تمارس حاليا على الرئيس صالح وعلى أفراد عائلته، الذين لا زالوا يمسكون بزمام الأمور في اليمن، من أجل تسليم السلطة إلى عبدربه منصور هادي، حسب الدستور اليمني وكذا وفقا للمبادرة الخليجية التي طالبت الرئيس صالح بنقل صلاحياته إلى نائبه، تلبية لمطالب الثورة الشبابية التي تطالب منذ 4 أشهر بإسقاط النظام.
وأوضحت أن بعض افراد العائلة الحاكمة البارزين المسيطرين على الأجهزة الأمنية وافقوا على تسليم السلطة لنائب الرئيس، في حين لا زال النجل الأكبر للرئيس صالح، العميد احمد علي، مصرا على بقاء السلطة بيده، لاعتقاده بأنه الأحق بالرئاسة خلفا لوالده، غير أن هذا الإصرار قد لا يدوم طويلا، إذا تخلى عنه بقية أفراد الأسرة الحاكمة.
وأكدت مصادر الصحيفة أن الأيام القادمة ربما تشهد تحولا كبيرا في مسار السلطة في اليمن، في إشارة إلى أن عملية نقل السلطة قد تتم خلال أيام إلى نائب الرئيس، إثر حدوث تقدم كبير في القناعات الرامية إلى ضرورة نقل السلطة، وأن خطوات عملية بدأت في هذا الإطار،
شااااهد المزيد »
These icons link to social bookmarking sites where readers can share and discover new web pages.
  • Digg
  • Sphinn
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Mixx
  • Google
  • Furl
  • Reddit
  • Spurl
  • StumbleUpon
  • Technorati

ابتهاج أنصار صالح بنجاح الجراحة ترفع القتلى إلى 6 في صنعاء وحجة والحديدة وأكثر من 150 مصاب بينهم 80 في حالة خطرة... وبلاطجة التوجيه المعنوي يدبلجون تسجيل صوتي لعلي صالح لبثه في جمعة السبعين...

الجمعة - 10/06/2011م



صنعاء : تداوت عدد من الوسائل إعلامية عن مصادر مؤكدة ان مطابخ البلاطجة الإعلامية ( بالتوجيه المعنوي ) قد دبلجت تسجيل صوتي (كسابقه) للهالك علي صالح لبثه على مؤيده بجمعة السبعين كمحاولة يائسة لرفع الروح المعنوية المحبطة لديهم
من جهة أخرى
ارتفع عدد قتلى ابتهاجات مؤيدي علي صالح جراء إطلاقهم النار بكثافة مساء أمس إلى ستة قتلى في صنعاء وحجة والحديدة وأكثر من 150 جريحا بينها 86 في حالة خطرة.
وأكدت خدمة الصحوة موبايل أن أربعة أشخاص سقطوا في العاصمة صنعاء مساء أمس فيما استقبلت مستشفيات الثورة والجمهورية وساحة التغيير 132 حالة إصابة بينها 80 حالة خطرة على الأقل.
وأشارت إلى قتيل خامس سقط في محافظة حجة، فيما لم تذكر عدد الجرحى الذين سقطوا في المحافظة.
وفي محافظة الحديدة لقي شاب سادس مصرعه وأصيب 24 آخرين جراء إصابتهم برصاص أنصار صالح التي أطلقت النار بشكل كثيف وعشوائي ليلة أمس، وعدد من المدن اليمنية فيما قالت إنه ابتهاج بنجاح العملية التي أجريت لصالح السبت الماضي بحسب الفضائية اليمنية.
وقالت مصادر أمنية وطبية إن الشاب محمد احمد إسماعيل - 29 عاما - قتل جراء إصابته بطلق ناري في مدينة باجل أثناء قيام بلاطجة صالح وعناصر من الحرس الجمهوري بإطلاق نار كثيف منتصف ليلة أمس احتفالا بخروج صالح من غيبوبته كما قالوا. وأضافت هذه المصادر: إن الشاب أصيب بطلق ناري وظل ينزف حتى فارق الحياة.
وارتفع عدد المصابين جراء إطلاق أنصار صالح النار في العاصمة إلى 132 بحسب مصادر طبية في مستشفيات الثورة والجمهوري والمستشفى الميداني لساحة التغيير.
وقالت المصادر إن من بين المصابين أطفال ونساء، فيما تعرضت عدد من النساء للإجهاض بسبب الخوف.
وقالت مصادر طبية في مستشفى الثورة بصنعاء إن 80 شخصا وصلوا إلى المستشفى جراء إصاباتها برصاصات طائشة في عمليات الحرس الجمهوري التي نفذت في مختلف أنحاء العاصمة بمناسبة نجاح العملية التي أجريي للرئيس قبل أربعة أيام، في حين أكدت مصادر طبية في المستشفى الجمهوري استقبل مساء أمس 35 شخصا نقل إلى غرف العمليات جراء إصابتهم في احتفالات أنصار صالح، كما أصيب 17 شخصا آخرين في ساحة التغيير جراء لك وفق ما أكدت مصادر طبية بالمستشفى الميداني.
وقامت عناصر تابعة للحرس الجمهوري بإطلاق النار الكثيف في الهواء بدءاً من الساعة الحادية عشرة مساءً في العاصمة صنعاء وعدد من المدن اليمنية، وقالت إنه احتفاء بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لعلي صالح السبت الماضي.
وتعليقا على ما حدث عبر المواطنون عن استيائهم الشديد مما جرى واعتبروا ذلك إرهابا للشعب اليمني، خصوصا وأن إطلاق الرصاص كان قبيل منتصف الليل.
وعلق ناظر اليوسفي صاحب بقالة بقوله: يبدو أن أنصار صالح فهموا الذبح في الأفراح بأنه ذبح البشر وليس ذبح الأبقار وهو ما تم يوم أمس، حيث تحولت صنعاء إلى أشبه بساحة حرب، وتسبب الرصاص الراجع في سقوط جرحى كثر، مؤكدا تعرض سيارته لرصاصة تسببت في كسر زجاجاته
شااااهد المزيد »
These icons link to social bookmarking sites where readers can share and discover new web pages.
  • Digg
  • Sphinn
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Mixx
  • Google
  • Furl
  • Reddit
  • Spurl
  • StumbleUpon
  • Technorati

توبيكات غرور - توبيكات الغرور - توبيكات حصري توبيكات

غًَّرًًٍّوًّرًًٍَّيًٍّ مًٍَُّصًٍُدًٍَُّرًٍَُهًٍُّ اًُهًٍُلًٍُيًًٍٍ وًٍُتًٍُشًُهًُّّدًُّ بًُّهًُ اًُّلأًًُعًُّيًٍُّاًٍُنًٍُيًٍُ

مغروره, متكبره, قول اللي تقوله!!

أنا السما وانت واطي القاع, مهما اعتيليت بمسافاتك تبقى تحتي!

انًٍُاًٍُمًٍُهًٍُرًٍُهًٍُ بَلًٍُاًُِ فًٍَاًٍَرًٍَسًٍَ عًٍَجًٍَزًٍَ مًٍَنًٍَهًٍَوًٍَ يًٍَرًٍَوٍََضًٍَهًٍَاًٍَ

أرفعك فوق للسما وترجع تطيح, قولي شسوي فيك لا صرت واطي!

قالي مغروره, قلتله من حقي اغتر! دام الشعر من وصف حسني اجيبه!

أنا في الدنيا عارفه قياسي ,, بكم ولا بلاكم مرفوع راسي!!

واليوم كلن خصني باحترامه,, واللي معاديني بالأقدام ينداس!

وإن كانت النجوم فوق خشمك, فاعلم ان النجوم تحت رجلي..

يقولون مغرورة قلت يا بخت الغرور فيني ..واشلون ما اغتر وعندي من يموت فيني

شُعَوُريْ لوّ يٌمَرٍ جّمْبكَ أنّا وآثَقْ تَبُيّ تُركَعْ تَبُي تَاقّفَ تَعُزْ نَفُسْكِ تَلاَقُيْ حَظًرَتّكْ سَاجد

من قال انا ميت عليك ...اصلا" انا ما عاد ابيك ..تبغاني خاتم بصبعك ..يا شيخ ذا بدري عليك...

انا مــثل النجــــوم العاليه ماطالها نصـــاب ..وانا مثـل الجبـــال الراسـيه تثـبت مبانيـها وانا بنت الأصـول ومنسبي من طيب الأنساب ومن يفـــكر بحفـــرة خـبث حتماً بدفــنه فيها

§||™||§[ يَلّعْبّ عَلُيِ يْحّسَبْ أنَيّ مْنِ الَمْلاعَيِبّ مّادْرَى ِ أنَيِ عَلّىْ الَنْاسّ لَعْيبِ ]§||™||§

حاولت ألعــب لعـبـتـك وأظهـر بصـورة مـلاك وألبس ثـوب الـثـعـالب حتى أوصل مســتـواك

من عطاك الحق تعشقني عيونك من جبرك تحبني حتى تعاني من متى حبيتك اصلا حتى اخونك كيف تتجرأ وتقول اني نسيتك !!

إيـِه أنَّـآ بِنّتٍ مَآ بَهْآ نَقّص أوُ خَسَّآرهـْ ، دّآمِنّي بِنّتٍ لـِ أُبُويْ أّفْتِخِر إنّي بِنَّيـِهْ ،،

يا حي الغرور كله ويا حي الغرور فيني .. يا مشعله الغيرة بقلوب عذالي

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني .. خلا كل المزايين صفر على شمالي

أنا تراني لو قسى الوقـت بالـذات يزداد مـع قسـوة زمانـي ثبوتـي

يـنجـرح قــلب ولكـن ترتـفـع هــامــة °•° والله إني أموت ولاانــحـنى راسـي

تدري لو غبت عني ما كن غاب عني شيء.. ترى النخل لو طاحت تمرهـ ما صاب النخل شيء

انا حرة مكاني فوق عالي .. جبل ما يهزه من الناس واطي

لو تحاول بانكساري على مر الدهور.. والله إن تفنى وراسي عدو الانكسار

أنا حرهـ وبنت أحرار وما أرضى غير بالأكثر.. ولو أني رخصت بعين ناس ما رخصت بعيني

يا شيخ روووح وخل عنك السواليف.. كيف الرخيص يدفّع الناس غالي

أنا لا بغيت أرفعك أرفعك .. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك .. ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع

راسـي ولـو شـح الـزمـن ماحنيـتـه ,, ما بـقـى الا انـت توطـي راســي

لا من صفعني الوقت أهديته ورود ... ولا هاج موجه أطعنه بإبتسامه

بيني وبين الذل وديان وحدود الله خلقني من شموخ وكرامه الشامخ وصفي وللوصف تفسير لاضاع وصف العز فيني لقيته

~ انا ماني مثل غيري اجي مع دقة الاصبع .. انا مهرة بلا فارس عجز منهو يروضها ~

~ انا الشموخ و ما رضيت البهاذيل .. كسرت خشم الوقت من قو ذاتي ~

~ رح للذي خلاك تاج على الراس .. و اعلم اني تاج راسك و راسه ~

-لا تظن مالي شموخ وكبرياء.. من حياتي تمسحك جرة قلم

-ما يذلني شوق مخلوق للطين عايد ,, دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي

-أنا اللي لاشفت خلي حط غيري في مكاني .. والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده

-أصلا انا ماكنت أبيك .. بس كنت أبي ألعب عليك .. لاتظن نفسك خنتني.. مغروره كنت أتسلى فيك

-صحيح اني بنت وصغيرة سن .. لكن قدها وقدود..انا لي مع الدنيا مواقفترفع الهامه

-تدري من أنا؟؟بنت الشيخ اللي بعيد عن العيب وعشر الاصابع بالمراجل بصمها

-من صد عني ما ابيه ،، و الله ما اسأل عليه من عاف عيني عافته ،، واللي يبي عيني تبيه

-نفسي عزيزه والتحدّي أجباري والكل بالآخر يحاسب ضميره واللي تخلاّجاه ردّ أعتباري النفس ماهي من بعدكم فقيره

-فيني عـزه أحرقت جمر الأشواق وفيني هيبـه بعثرت عـزة إنسان

-من باعني برخيص بتراب ينباع ,,, ومن عافني كل الجوارح تعافه

-من لي كرامة نفس ولي عزه ولا تنهان وراسي الشامخ العالي معزز فوق بنيانك

-ممتلي راسي لعانه من لعانة بوجهـل لازم اجرح من جرحني فيني من طبع الاسود

-أحيا واموت وعزتي راس مالي عهدٍ على نفسي بنفسي خذيته من باعني بعته ولو كان غــالي واليا شراني عقبها ما شـريته

-ما ترتضى نفسي مذله وحقران اردها عن من سعى لي بذلي.. نفسي عزيزه ساميه فوق يا فلان ابعد من نجوم الثريا محلي


-ماهمني زماني لو كشر انيابه الله يخلي لدمعاتي منديلي

-إن شفتنـي بنت فـ لي طبـع رجال ,,, ما أرضـى بالمذله لو على قطع الأرقاب

-نفسي عزيزة من جفاني جفيته حتى لو صعب ع القلب فرقاه

-انا حرة مكاني فوق عالي .. جبل ما يهزه من الناس واطي

-طبعي كذا محب أنا الف وادور .. الله خلقني واضحة في حياتي اهوى الصراحة وأكره الكذب والزور وحبي لغيري مثل حُبي لذاتي

-بقى لي عزتي ياللي ما على سواها تمون وأضنك سمعت بعاشق قلبه عصى وداسه

-انا بنت الأصول ومنسبي من طيب الأنساب من يفكر بحفرة خبث حتماً بدفنه فيها

-من قال فيني عيب والله ظلمني .. فيني ثمان عيوب والتاسع الطيب

-أنا سما وأنت مثل واطي الأرض مهما كبرت بالمساحات تحتي

-اكبر فخر لناس إني من الناس .. واكبر فخر للأرض ممشاي فيها

-أنا ما فيني دلع نادر يميز طبعي الراقي وإذا قالوا عني مغرورة ترى هالشيء يسعدني

-تـأكـد فيـنـي طبـع إذا عزيــت وفيــت

-سلامتك معاد لي رغبة فيك .. لاصد قلبي صد من دون رجعه

-لاترجع ما بي الغلا ذاك ينعاد فعلاً أحبك بس عندي كرامة

-أغسل يدك أني أجيك لو شبت.. معروف عني دام صديت صديت

أنا ما طحت من بعدك أنا بنتٍ تهز رجال تظن بغيبك ببكي أبضحك ما تبكيني

يلعب عليّّّ يحسبني ما عرف ألاعبيه ما درى اني على الخبلان لعابه

-إذا قصدك تهين إسمي لجل تفرح العذال حشى لا إنت ولا غيرك ولا عشرةمن أشكالك

-عزة النفس دايم غايتي من حييت عمري ما أرخصت قلبي مهما بـ الحب مال

-حنيت راسي لك محبة وتقدير لا تحسب انه في خضوعي مذله

-أنا لو شلت في قلبي أشيل هموم فوق هموم أنا ماني مثل غيري همومي تفضح أسراري


-عند الكرامة أبيعك وأنت خابرني الله وكيلك ترى كل شيء مريته كأنه هجرك بالسلامة روح أهجرني اخوي وهو اخوي لو صد عني ما ترجيته

-صحيح أحبك بس عزتي تمنعها ما أوطي الراس قد ما وطيت وكرامتي يالغالي أشيلها وأرفعها وأدوس قلبي برجلي وعن حبك نهيت

-يا فلان أنا صعبه ودموعي ترى صعبه.. ومن قوة عزومي للحين ما سألت

فيني دلع نادر يميز طبعي الراقي وقولوا عني مغروره ترى هالشي يسعدني !!

انا شيخة البيض من مثلي ومن قدي كم غاروا الحساد من عيني ومن خدي !!

لا من صفعني الوقت أهديته ورود ... ولا هاج موجه أطعنه بإبتسامه

بقول "أنــا" وازيد ثلاث كلماتي.."أنــا" انســان تشــرفني خساراتي

.. ذبـٌٍـٍحَـٌٍـٍهـٌٍـٍمّ غـٌٍـٍروّرُيّ ..

أنا ربي جعل فيني سوات السيف بو حدين .. صـديق للــصـديـق وعلة للي يعاديني

آنـه راسي عنيد وزيادتي بالتواضع مالها لازمة ولي قالوا الناس حلوة قلت إيش الجديد

اللـٌٍـٍي مثـٌٍـٍلـٌٍـٍي لو تـٌٍـٍدلـٌٍـٍع الـٌٍـٍدلـٌٍـٍع لايـٌٍـٍق علـٌٍـٍيـٌٍـٍه

لا لا تحَُُسًبٍنًي يًا الُغٌظُيٍ ِمنًِ بُعٌدًكٍمًِ بُكٌيٍت اْنِا بًسٌ ُمٍنِ فُرُحَتٍيً ُلٍفٌرٌقاكمٌُ أُلمًعتِ عُيًني

لو كثرت جروحي فلاني بـ مكسور .. أنا أكسر اللي قال انه كسرني...

اللي يصد وهاقي اني بناديه أقطع لساني لو لساني يحكيبه..كانه مريض ويحسب اني بداويه.. الموت أرحم له فلاني طبيبه...

ترى بدري على مثلي تعيب وساسها معياب.. ياليت اللي يعيبني يحاول يستر ثيابه...

من باعني بأسباب بعته بلا أسباب... ومن باعني بالغير بعته بتراب...

ياحافي الرجلين ثمن كلامك.. لايفلت لسانك على شخص رباك.. انا بنيتك وماني عاجزه اهدمك...

والله لخلي عزتك تحت ماطاي تمشي وعينك ماتعدا مواطيك.. والله لهينك لين تبكي تبي رضاي ذليل تكسر عين منهو يراعيك...

.؟. [ *^% عزتي شامخه أموت وما أذلها %^* ] .؟.

▪▫₪ من خذاك مني اليوم باكر يردك لي ذليل وقتها بقول لك انقلع روح دور مستواك ₪▪▫

▪▫₪ ترى لا انت ولا غيرك ولا عشره من امثالك يخلوني اذل النفس !! ₪▪▫

▪▫₪ لي قالوا الناس حلوه قلت أيــــــــش الجديد ؟ ₪▪▫

▪▫₪ حلوه والكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني ؟ ₪▪▫

▪▫₪ مردكـ لي يطول الوقت أو يقــــــصر ₪▪▫

▪▫₪ متــــربية علـــى الـــــدلع ، بنـــــت نعمـــــه وكــــــل اللــــــي أتمنـــــــاه ألقـــــــااااهــــ ₪▪▫

▪▫₪ عزتي هي تاج راسي ياذليل لاتظن في يوم برخصها معاك دام ربي عزني مارضى القليل كيف اذل النفس وانزل مستواك !! ₪▪▫

▪▫₪ يكفيني أكون بدرتهم ,, وبقلبك انت شيختهم ₪▪▫

▪▫₪ مدام حلـوه ياقلـــــبي دلوعــــه لازم أصـــيـر ₪▪▫

▪▫₪ آنـا الأميره بينهم وآنـا قمرهـم كلهـم ₪▪▫

▪▫₪ الزيـ ن كلهـ فينيـ والكل يبــــــيـ ن ـي ₪▪▫

▪▫₪ طبيـ ي ـعــــــــي منــــــــي يغــــارون ₪▪▫

▪▫₪ ماتأثرت بغيابك..إإإش يعني دمعتين؟؟_بكره انسى_صدقيني!!وارجع بكامل قوااي!!! ₪▪▫

▪▫₪ خلك مع الي بالكذب يعطيك وانا ترى بالقا ملايين تسواك لا تحسبني برخص النفس واجيك ما اذل نفسي لمثلك و شرواك يحرم علي ₪▪▫

▪▫₪ لاتخلط أوراق الهوى كلن ترى له مستوى دامك على غيري قدرت أصابعك ماهي سوى ₪▪▫

▪▫₪ انــ قـالـوا مــ غ ـــرورة بــ ق ـــول يابــ خ ــت الـ غ ـــرور فــ ي ــني مـن حــ ق ــي اغــ ت ــر وعــنـدي نـاس تـ م ــوت فيـني ₪▪▫
شااااهد المزيد »
These icons link to social bookmarking sites where readers can share and discover new web pages.
  • Digg
  • Sphinn
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Mixx
  • Google
  • Furl
  • Reddit
  • Spurl
  • StumbleUpon
  • Technorati