التسجيل مفتوح في ترايدنت



يظن ويعتقد الكثيرون أن التسجيل مغلق في معهد ترايدنت
وفيما يلي بيان بطريقة التسجيل والإجابة على كل الاستفسارات المتعلقة به .

المعهد سخر لكم ومن أجلكم ولذلك لا يجب الاعتقاد أن المعهد يغلق التسجيل أو أنه يكتفي بأعضائه.التسجيل مغلق حتي أشعار اخر او يتم التنويه في اعلى المعهد برساله اداريه وقبل فتح التسجيل بـ48 ساعهللتسجيل في معهد ترايدنت يجب أن تتوفر لديك الشروط اللازمة حتى تكون أحد أعضاء معهد ترايدنت وهي كما يلي:

1- أن يكون المعرف الخاص بعضويتك لا يخالف تعاليم الشريعة الإسلامية وأن تقوم بالموافقة على قوانين وأنظمة المعهد.2- أن يكون لديك بريد رسمي خاص بموقعك حيث أنه لا يمكنك التسجيل ببريد مجاني (hotmail ,msnyahoomaktoob , ... الخ ) أو بريد مخالف لشروط البريد الموضحة أدناه.

وللتسجيل يجب أن يكون البريد المستخدم في طلب التسجيل مطابق لواحد مما يلي :

Example@Example.com
webmaster@Example.com
master@Example.com
admin@Example.com
info@Example.com
sales@Example.com
support@Example.com


للعلم كلمةExample تعني مثال وعليك استبدالها برابط موقعك

فليس أي بريد رسمي سوف يقبل إلاماكان على ما كتب باللون الأخضر .

جديد القوانين في التسجيل
1- اي بريد تكون بدايته بأسم شخص (باللغه الانجليزيه) أو لقب فيتم حذف العضويه ويصله تنبيه بالحذف
2- أي بريد يتكرر تسجيله فيتم حذف العضويات بشكل جماعي لجميع العضويات المسجله أي انه لايحق للعضو الا عضويه واحده
3- أي IP يتكرر في التسجيل مع اختلاف البريد يتم الحذف الجماعي لجميع العضويات المسجله .


جديد القوانين في التفعيل
الاداره غير مطالبه بالتفعيل الفوري , ويتم التفعيل متى ماكانت جميع شروط التسجيل متوفره .
1- من يقوم بارسال طلب لتفعيل عضويته لا يتم تنفيذ طلبه فالارسال والاستقبال في ترايدنت يعمل بالسيرفر لدينا بشكل سليم وعلى العضو الذي قام بالتسجيل مراجعة مستضيفه لحل مشكلة البريد لديه .
2- من يقوم بارسال طلب الموافقه على قبول العضويه لايتم تنفيذ الطلب الا متى ما نظرت الاداره لبقية العضويات التي تتطلب الموافقه .


طرح أكثر من مرة على الإدارة عدة تساؤلات عن التسجيل في المعهد وعدد من الاستفسارات والإشكالات التي أشكلت على البعض وهي :


لماذا وضعت إدارة المعهد هذه الشروط التعجيزيه فيما يختص بالتسجيل و الانتساب للمعهد ؟

نحن نتعامل مع أصحاب مواقع عربيه وبالتالي يجب أن تكون معلوماته صحيحة,والتسجيل ببريد من مواقع تدعم البريد سواء عربيه أو أجنبيه تسبب لنا التضليل في الحصول على ما قد يتسبب به عضو المعهد مستقبيلاً لأنه وبكل أسف مازال هناك أشخاص لا يفهمون معنى احترام سياسة كل موقع .
وهناك أمر مهم فيما يخص أي بريد مجاني:
يتعرض بعض الأعضاء إلى سرقة ايميلاتهم ومنها تسرق عضوياتهم فيتوجهون إلى الإدارة مطالبين بحفظ حقوقهم وإعادة عضوياتهم بينما لا يمكن للإدارة التأكد من صحة ما حصل من سرقة , فيتم ربط العضوية ببريد رسمي حتى يتم حفظ حقوق الأعضاء.

لماذا يجب أن يكون لدينا بريدرسمي بدايته كما وضحتم لنا ؟ولما لا يكون لي الحرية ببريد وبدايته كما أريد كأحمد أو محمد أوحرف أو أي لقب ؟


السبب أن هناك من يقوم بتجميع العضويات تحت بريده الرسمي وتحت نطاق موقعه ويقوم ببياعها وهو يعلم أنالعضويات مجانية , هذا سبب .
والسبب الأخر أن هنالك من يكثر في التسجيل بعضويات حتى يمارس تنشيط مواضيعه سواء التجارية أو العامة .
لذا وجب على من أراد التسجيل أن يكون بدايةبريده بأحد المصطلحات التالية:Example أوwebmaster أوmaster أوadmin أوinfo أوsales أو support

إذا انتم لا تريدون كثرة أعضاء؟

ليس كذلك .. نريد فقط أن يحصل كل شخص على حقه المعقول دون زيادة ودون اخذ شيء ليس من حقه كأن يستخدمها في البيع أو التلاعب بها من خلال المواضيع .


وإن كنت صاحب شركه ولست صاحب موقععادي ؟ فكيف هي الإجراءات والشروط التي تمكنني من الانضمام إلى قائمة الشركات ؟

إن كنت صاحب شركه ولديك أمور تجاريه فاختصرمعاناة طلب تغيير الاسم واجعل تسجيلك بمعرف Example.comثم قم بكتابة طلب انضمام إلى المجموعة التي ترغب في ركن الشكاوى والملاحظات وسيتم إنهاء طلبك بعد التأكد من صحة بياناتك.



للعلم كلمة Example تعني مثال وعليك استبدالها برابط موقعك


ولكني استطيع أن أغير معرف عضويتي فيمابعد ؟

إن كنت صاحب موقع عادي فبعد 500 مشاركه وان كنت صاحب موقع تجاري فبعد 1500 مشاركه .ونظراً لكثرة وجود مشاركات لافائده منها فتم تحديد ان تغير الاسم يتم بعد مضئ سته شهور من اخر تغير او تسجيل العضويه

أثناء فترة التسجيل هل يمكنني أن أسجل بعدد من العضويات ؟

ربما هي رغبتك في الحصول على عدد كبير من العضويات ولكن هل تعلم انه بمجرد أن تقوم بعمل خطأ يستحق العقوبة فإن العضويات المرتبطة ببريدك سيتم إيقافها بنفس المدة التي تم تحدديها في إيقاف العضوية المخالفة وبالتالي توقفت جميع عضوياتك المسجلة على نفس البريد .


وكيف لي أن أحصل على بريد رسمي ؟


من هنا :
[شرح] كيفية إضافة بريد عبر لوحة تحكم الموقع - الجزء الأول .
http://www.traidnt.net/vb/showthread.php?t=7614
[شرح] كيفية إضافة بريد عبر برنامج Outlook Express - الجزء الثاني .
http://www.traidnt.net/vb/showthread.php?t=12344


بعد أن سجلت مازلت أعاني من عدممقدرتي على كتابة موضوع وإضافة رد ؟

يتطلب منك بعدالتسجيل الانتظار قليلاً حتى تصلك رسالة توضح انه تم تسجيلك وعلى بالضغط على الرابطالمذكور في الرسالة التي يصلك بها كود التفعيل .

ولكني فتشت وبحثت وانتظرت كودالتفعيل ولم يصلني ؟

إذا اضغط هنا (طلب رقم التنشيط) .
وبعد أن تصلك الرسالة انسخ كود التفعيل وألصقه هنا (تنشيط العضوية) .

قمت بتنشيط العضوية ومازلت أعاني من عدم قدرتي على كتابة موضوع أو رد ؟

عليك انتظار موافقة الإدارة طالما أنك انتهيت من جميع مراحلك بسلام .

الآن وبعد أن سجلت وقمت تنشيطعضويتي وتمت موافقة الإدارة فقدت كلمة المرور ؟

بإمكانك استعادتها بالضغط على هذا الامتداد (استعادة كلمةالمرور) .

بكل صراحة لدي عضويه أخرى ووضعت بها بريد رسمي من موقعي ولكن وهمي حيث انه لم يضاف في لوحة تحكم موقعي ؟

الحل بسيط ولا يستدعي أي صعوبة وعليك بإتباع التالي :

1- أدخل لوحة تحكم موقعك وأضف البريد الذي اضفته في عضويتكالتي لم تتمكن من تفعيلها  > 

2- قم بإضافة بريدك عبر برنامج Outlook Express 
3- ادخل إلى المعهد واضغط هنا (طلب رقم التنشيط) .
4- وبعد أن تصلك الرسالة انسخ كود التفعيل وألصقه هنا ( تنشيط العضوية ) .
5- عليك انتظار موافقة الإدارة .

المصدر

شااااهد المزيد »
These icons link to social bookmarking sites where readers can share and discover new web pages.
  • Digg
  • Sphinn
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Mixx
  • Google
  • Furl
  • Reddit
  • Spurl
  • StumbleUpon
  • Technorati

اول شهيد في ثورة شباب اليمن

اول شهيد في ثورة شباب اليمن



Click this bar to view the full image.



إلـى شــهدائنا :-


قال تعالى (وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ
يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا
بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ * يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ
اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ)

هم قلة في التاريخ من امتدت حياتهم بعد موتهم فعاشوا في قلوب الناس
دهورا بأفعالهم وآنتم شهدائنا البواسل منهم فلله دركم لن ننساكم مهما
حيينا وستبقى ذكراكم تشحذنا جميعا لفعل كل جميل والبعد عن كل قبيح .

كيف لا وآنتم من سابق في روي وطنه بدمه كيف لا وآنتم من آطلقتم
العنان لأجسادكم لتستريح وترحل عن أسركم ومجتمعاتكم ووطنكم .

طالما كتبت لنا الحياة فأنتم لنا فخر جميعا ومهما فعلنا وقدمنا فلن تفي
الأشعار والخواطر لكم .
فأنتم أسطورة يرويها كل عشاق الشهادة
كنا سنبكي وسنبكي حتى تبكي السماء وتذرف دموعا كالمطر
ولكن شجاعتكم أبت إلا أن تبقى رواية في تاريخ هذا الزمـان

شهدائنا البواسل هنيئا لكم نيل هذه الشهادة والتي يتمناها كل واحد فينا
ويروي أرض الوطن بدمه
وهنيئا لكم فقد شاركتم في سبيل الله فقد خرجتم من أجل دحر الفساد والمفسدين
لا أقول غير جمعكم الله مع النبيين والصديقين والشهداء وجمعنا الله بكم في
أعالي الجنان ..
فهنيئا لأهليكم ولوطنكم ولنا جميعا بكم ..

****
الى اهـالي الشــهداء :-

قال تعالى (ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال
والأنفس والثمرات وبشر الصابرين * الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا
إنا لله وإنا إليه راجعون * آولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك
هم المهتدون )

وعن أنس بن مالك ـ رضى الله عنه ـ عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ‏"
ما أحد يدخل الجنة يحب أن يرجع إلى الدنيا وله ما على الأرض من شىء،
إلا الشهيد، يتمنى أن يرجع إلى الدنيا فيقتل عشر مرات، لما يرى من الكرامة ‏"‏‏.

انا لله وانا اليه راجعون
عظم الله اجركم وأحسن عزائكم وغفر الله لميتكم
هذه الدنيا دار فناء وما عند الله خير وأبقى
نسأل الله لهم الرحمة والمغفرة وأن يسكن شهدائنا
فسيح جناته وأن يحشرهم مع النبيين والصديقيين والشهداء والصالحين ،،
هاذة صور ومتفرقات للشهيد البطل محمد علي شاعن اول شهادء الثورة اليمنية
والذي اغتالتة رصاصات الغدر
من ابناء البريقاء بعد اغتالتة رصاصات الغدر عندماكان في زيارة لأقاربه
من ال العلواني في مدينة المنصورة















لحضة استشهادة






اغنية راب لاول شهيد بعنوان( انا الشهيد)






][ >> اســــم الاغنــــــية << ][

.:!:. أنــــا الــــشــــهـــــيــــد .:!:.

][ >> البارت الاول << ][

.:!:. Spy kar .:!:.


][ >> البارت الثانــي << ][

.:!:. أبـــــو عـــــــلـــــي .:!:.


][ >> البارت الثالــث << ][

.:!:. صـــــعــــــب الـــمــــنــــال .:!:.


][ >> الكورســــــات << ][

.:!:. Spy kar .:!:.



رابط الاغنية







كـــــــــلــــــــــــمات الاغـــــنــــــــــيـــــــــة

.:!:. Spy kar .:!:.

اذ بديت انا افكر
بديت انا اعبر
بديت انا عالورقه اكتب انا اخط اسطر
عالوضع المرير
عالحال الي يصير
الي حدث عندنا هنا حدث شي خطير
خرجنا نطالب حقوقنا نطالب
ازاحة راس الفساد
ننقذ البلاد
حماة الوطن !!!!
نحن هم الشباب
خرجنا نحن سلم قابلونا بالراصاص
اغتالونا نحن غدر
بالمضاد بالقناص
امي ابي صديقي جدي اختي اخي ..
لا تحزن لا تبكي انا عند الرب شهيد
افتخر بي ابتسملي اجعل يوم سقوطي عيد
فانا من زاح الظلم
انا من حقق الحلم
انا من طلب العزه ومات بالعزه مظلوم
انا الحر الذي لا يرضى بالظلم ولا يوم
انا كذا انتا كيف!!! هيا شباب صحي النووووووم


][ >> الكورس << ][
.......................
إلاهي
أرحمهم
هذي ماهي أخطائهم
هم رفضو هذا الحال
فل يتغير في الحال
.......................



.:!:. أبـــــو عـــــــلـــــي .:!:.


أنـــا دمي نـــار ثـــأر
وأبي رجل مناظل وجدي مات شهيد
جد
جدي
مات شهيد
من شان نحميك يا بلادي من كل أيدي الأعادي
ونفصل ثوب جديد
خرجت رافع راسي صوتي ينطق شعاري
بناء يمن جديد
إزاحت الفساد والظلم والإستبداد
وإهلاك الظالمين

يوم أجتمع فيه كل الأحرار
شباب المنصورة
شباب الشيخ عثمان
شباب الممدارة
شباب ضواحي الدار

محمد شاعن
أفتخر إني أنا أول شهيد
محمد شاعن أول شهيد
من عدن أول شهيد


][ >> الكورس << ][
.......................
إلاهي
أرحمهم
هذي ماهي أخطائهم
هم رفضو هذا الحال
فل يتغير في الحال
.......................



.:!:. صـــــعــــــب الـــمــــنــــال .:!:.

إخترناك لنا أب
عهد وراء عهد
غضب عليك الشعب
مالقينا في عهدك غير سرقة وظلم ونهب
جالسين معتصمين
راسمين لنا خطة
إعتصامنا ناجح
خطوة وراء خطوة
في ساحة النور
لإزاحة الظلام ونعيش في نور بكرة
بدمي انا ارويكي بروحي انا أفديكي
هذا كل ماأملك فهل هذا يرضيكي
شباب بلا أحزاب
سلمية من دون دماء
ثورة شباب سلمية تصد بالقتل والإعتداء
إعتداء وراء إعتداء
وقتل الأبرياء
مجزرة الظالم تحصد كثير من الشهداء
كم أم تأرملت
كم طفله تيتمت
كم أرواح رجال شباب أطفال
على يدك زهقت
مش كفاية طغيانك وظلمك للعباد
مش كفاية سرقة ونهب أموال دي البلاد


][ >> الكورس << ][
.......................
إلاهي
أرحمهم
هذي ماهي أخطائهم
هم رفضو هذا الحال
فل يتغير في الحال
16 فبراير سجل إسمي يا تاريخ 16 فبراير كان يوم الثوار
شااااهد المزيد »
These icons link to social bookmarking sites where readers can share and discover new web pages.
  • Digg
  • Sphinn
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Mixx
  • Google
  • Furl
  • Reddit
  • Spurl
  • StumbleUpon
  • Technorati

بعد سقوط40 قتيل ومئات الجرحى من المعتصمين ... تمرد عدد من أفراد الأمن اليمني وانضمامهم الى المحتجين 2011/03/18 الساعة 22:29:32
احد الجنود المنضمين الى ساحة التغيير بصنعاء

التغيير – صنعاء – خاص :

أعلن عدد من الجنود في الأمن اليمني تمردهم بعد رفضهم اوامر من قياداتهم طلاق النار على المتظاهرين .
قال مراسل " التغيير " إن عددا من أفراد الأمن المركزي المرابطون في جولة الرباط سلموا أسلحتهم و أعلنوا انضمامهم إلى المعتصمين في ساحة التغيير .
يأتي هذا في يوم دامي شهدته العاصمة اليمنية صنعاء عقب صلاة الجمعة ، حيث قام مجموعة من أنصار الحزب الحاكم ما يسموا بالبلاطجة بالاعتداء على المتظاهرين السلميين وسط ساحة التغيير بعد صلاة الجمعة التي شهدت ما يقارب مليون ونصف المليون متظاهر كانوا قد أدوا صلاة الجمعة في ساحة التغيير.
وعقب صلاة الجمعة قاموا مجموعة من أنصار الحزب الحاكم بإحراق إطارات السيارات في الحاجز بناه أبناء الحي وقاموا بإطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين من الجهة الجنوبية بجوار المركز الإيراني وأطلقت الرصاص من أسطح المنازل صوب المتظاهرين وسقط خلال الاعتداء أكثر من أربعين 40 شهيدا وكان من بين الشهداء أطفال واحد الصحفيين والمئات من الجرحي بالرصاص الحي وقنابل مسيلة للدموع .
وكان المتظاهرين قد القوا القبض على 15 من رجال الأمن بلباس مدني داخل المنازل المجاورة التي تم إطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين وتم تسليمهم إلى اللجنة الأمنية التابعة للمتظاهرين .
وكان رجال الأمن قد استأجروا المباني المجاورة لساحة التغيير لاستخدامها في إطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين وكان من بين هذه المنازل منزل محافظ المحويت احمد على محسن الأحول .
وكان المتظاهرين قد اقتحموا العديد من المنازل التي تم إطلاق الرصاص الحي عليهم وصادروا كل الأدوات الموجودة فيها وهي تابعة لرجال الأمن الذين قاموا باستخدام القناصات ضد المتظاهرين .
وقال لـ "التغيير" عدد من المتظاهرين الذين اقتحموا المنازل التي تم إطلاق الرصاص الحي منها أنهم وجدوا في المنازل زي عسكري وذخيرة حية كانت بحوزة أنصار الحزب الحاكم الذين أطلقوا الرصاص على
وكان المستشفى الميداني قد اكتظ بالقتلى والجرحى وتم نقل العشرات من الإصابات الخطيرة إلى مستشفيات خارجية .
وكانت عدد من المستشفيات الأهلية بصنعاء قد استقبلت العشرات من الإصابات الخطيرة التي تعرضت للرصاص الحي في الاعتداء فيما رفضت المستشفيات الحكومية استقبال أي حالة حسب المصادر .
وما تزال سيارات الإسعاف تنقل العشرات من الجرحى إلى المستشفيات لعدم توفر المواد الطبية اللازمة لإسعاف الجرحى ولعدم توفر غرف عمليات وكانت سيارات الإسعاف قد نقلت جثامين أكثر من عشرة قتلى الذي توفوا مباشرة إلى ثلاجات المستشفيات الخارجية .
وطالب المتظاهرون في ساحة التغيير بمحاكمة الرئيس اليمني صالح وأنصاره لما ارتكبوه من جرائم ضد المتظاهرين سلميا اليوم الجمعة وسط العاصمة اليمنية صنعاء.
شااااهد المزيد »
These icons link to social bookmarking sites where readers can share and discover new web pages.
  • Digg
  • Sphinn
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Mixx
  • Google
  • Furl
  • Reddit
  • Spurl
  • StumbleUpon
  • Technorati

تسائل عمن أباح دماء المعتصمين وقال انه مع مطالب الشباب
الداعية الزنداني يدعو الرئيس اليمني لتسليم صلاحياته لنائبه وتهيئة ختام حكمه 2011/03/18 الساعة 22:01:21
التغييرنت

التغيير- صنعاء- خاص:

دعا الداعية الإسلامي المعارض عبدالمجيد الزنداني الرئيس اليمني علي عبدالله صالح لتسليم صلاحياته إلى نائبه وتهيئة حياته السياسية الاخيرة .
وقال الشيخ الزنداني لـقناة " الجزيرة ": " ان رسالتي إلى الرئيس انه يكفي ما حصل وما وصلت إليه الأمور، وان بيده ان يحل المشكلة، والابتعاد عن جر البلاد الى أمور كبيرة وضارة ولا نريد ان يكون هو سببا في ذلك ".
وأضاف:" إذا أراد الأخ الرئيس ان يحل المشكلة وقد أعلن عدم التمديد والتوريث، فلو انه يتقدم خطوة ويسلم النائب صلاحيات بممارسة صلاحياته وان يحسن التفاهم مع القوى السياسية لإيجاد مخرجا لان هذه النقطة هي السبب.
ولفت الى ان :" المفتاح بيد الرئيس هو قادر ان يحسم الأمر، وقد قلت له بصراحة أذا كنت قررت اعتزال الحياة السياسية في 2013، فقم بتهيئة الشعب وأحسن ختام فترتك، وهيئي وضعك ووضع أبنائك وشعبك، ولا تترك الشعب في فوضى "..
وتعليقا على أحداث اليوم الدامية أشار الزنداني إلى انه " يستغرب ان يعامل المعتصمون السلميين بمثل هذه المعاملة، من أباح دمائهم؟! وما هي الجريمة التي اقترفوها؟! ".
وأوضح الزنداني :" ان خروجه من العاصمة صنعاء إلى منطقة أرحب، كان احتجاجا على الاعتداء على المعتصمين في ساحات الحرية والتغيير ".
وتابع" سبب خروجي من صنعاء، اننا وصلنا الى طريق مسدود مع السلطة، فبعد جهود مضنية لمشائخ القبائل، والعلماء وقمنا بوساطة مكوكية يومية بين القوى السياسية، ووجدنا في النهاية رفضا من الاخ الرئيس الذي رفض المطالب، وقد طالبناه بان يقدم مصلحة الشعب اليمني على أي اعتبارات اخرى ".
وجدد الزنداني فتوى العلماء بحرمة قتل المعتصمين: وقال لا يجوز لاي جندي طاعة أي أوامر من أي شخص مهما كان، لاطلاق الرصاص على المواطنين، وأدعو الجيش والامن وجميع اليمنيين الى ان لا يستهينون بالدماء وان يرفضوا الاعتداء على الأبرياء ولا يطيعوا هذه الاوامر ".
وأكد الزنداني انه "مع المعتصمين ولو لم نكن معهم في الميدان فنحن معهم في مطالبهم، لانهم يمارسون حقا دستوريا، وقانونيا ".
واتهم الزنداني السلطة اليمنية بالتعاون مع الإدارة الاميركية السابقة لوضعه في قائمة المطلوبين اميركيا.
وقال:" وضعي في قائمة المتهمين تم باتفاق جرى بين الحكومة اليمنية والاميركية أيام بوش، لان أي شخصية كبيرة عربية، عجزت السلطات المحلية عن ايقافها او التصدي لها، فتتدخل أميركا لمعاونة السلطات لتحجيمه، والدستور اليمني يمنع أي شخصية يمنية لأي جهة أجنبية.
والزنداني من أهم الشخصيات المؤثرة قبليا ودينيا واجتماعيا،في اليمن وشغل منصب عضو مجلس رئاسة الجمهورية بعد الوحدة اليمنية في 1990، ومن مؤسس حركة الاخوان المسلمين في اليمن منذ وقت مبكرة، ويشغل الان عضو الهئية العليا لحزب الاصلاح .
وكان الزنداني انتقل الى برط في محافظة الجوف بعد انضمامه الى المعارضين لحكم اول رئيس بعد الثورة في الشمال المشير عبدالله السلال، وتكرر الموقف مع الرئيس السابق السابق إبراهيم الحمدي، حيث انتقل إلى منطقة وادي آل أبو جبارة بمنطقة وائلة بصعدة. والان انتقل الى منطقة أرحب حيث مسقط رأس أجداده وهي قبيلة تقع شمال العاصمة صنعاء وتعتبر من كبار واهم قبائل اليمن.
شااااهد المزيد »
These icons link to social bookmarking sites where readers can share and discover new web pages.
  • Digg
  • Sphinn
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Mixx
  • Google
  • Furl
  • Reddit
  • Spurl
  • StumbleUpon
  • Technorati

أحد زعماء قبلية بكيل يطالب أبناء القبائل بالانضمام إلى الاحتجاجات
2011/03/18 الساعة 22:11:45


التغيير – صنعاء – خاص :

طالب الشيخ احمد عباد شريف أحد زعماء قبيلة بكيل أبناء القبائل بالانضمام إلى الاحتجاجات ، معربا عن إدانته بشدة لأعمال العنف وقتل المعتصمين السلميين ومن ذلك ما حدث للمعتصمين بساحة التغيير أمام جامعة صنعاء .
وكان حذر الشيخ ناصر شريف - الناطق باسم تكتل " قبائل من اجل التغيير " مما أسماه استمرار السلطة في قتل المعتصمين سلمياً ، قائلا " إن من يقومون بهذه المجازر الدموية معروفين الآمر والمنفذ بحق الأبرياء سوف يحاسبون على جرائمهم " . حد قوله . و قال الشريف في تصريح سابق لـ " التغيير " انتم إمام شعب عظيم ، مؤكدا بأن مجلس قبائل من اجل التغيير لن ينجر إلى أعمال العنف والبلطجة وانهم في حاله تشاور قد ربما ينكفو بقبائل اي يستدعوا مزيدا من رجال القبائل للحضور والاعتصام في صنعاء وغيرها
شااااهد المزيد »
These icons link to social bookmarking sites where readers can share and discover new web pages.
  • Digg
  • Sphinn
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Mixx
  • Google
  • Furl
  • Reddit
  • Spurl
  • StumbleUpon
  • Technorati

أكثر من مليون ونصف متظاهرين في ساحة التغيير يرفعون الكرت الأصفر للنظام الحاكم وقتلى وجرحى عقب الصلاة ..ومروحية تحلق فوق


الجمعة, 18 مارس 2011 20:54
تدفق منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الجمعة مئات الآلاف من المصلين إلى ساحة التغيير في قلب العاصمة صنعاء في جمعة الإنذار حيث تمدد الساحة لعدة كيلومترات طولا وعرضا .

حيث بلغ عدد المصلين في ت قديرات أولية إلى أكثر من مليون ونصف وهتفوا برحيل صالح وشعار الشعب يريد إسقاط النظام

كما قام بلاطجة النظام بقطع غالبية الطرق المؤدية إلى ساحة التغيير في صنعاء ابتدئ من إمام الجامعة القديمة ومع ذلك وصلت الجموع الى الساحات .

ومما قاله خطيب الجمعة اليوم في ساحة التغيير بصنعاء " ولد الإنسان حراً وسيظل حراً وقامت الثورة اليمنية ليكون الانسان حراً لا أن يتحول الى شعب مملوك لسلطة فاسدة وأضاف " هدفنا واضح وهو إسقاط النظام المتمثل في علي عبد الله صالح وأقاربه .

وعقب الصلاة قام عدد من البلاطجة ورجال الأمن في زى مدني باعتلاء عدد من المسئولين في الدولة من بينهم منزل محافظ محافظة المحويت وأحد ضباط البحث الجنائي في العاصمة صنعاء وقاموا بإطلاق النار على المصلين حيث سقط عدد من ألقتلي والجرحى وفي إحصائية أوليه للموقع بلغ عدد القتلى ثلاث أشخاص .

كما حلقت طائرة مروحية على المصلين توقعت بعض المصادر أن يكون عليها الرئيس صالح ليطلع على حجم المعارضين له . .
شااااهد المزيد »
These icons link to social bookmarking sites where readers can share and discover new web pages.
  • Digg
  • Sphinn
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Mixx
  • Google
  • Furl
  • Reddit
  • Spurl
  • StumbleUpon
  • Technorati

اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية بصنعاء تحذرالرئيس ونجله وأبناء شقيقه من المساس بالعلماء

الخميس, 17 مارس 2011 13:56 عبدالرحمن السباحي
.حذرت اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية بصنعاء الرئيس ونجله وأبناء شقيقه من المساس بالعلماء الذين أعلنوا تأييدهم للثورة اليمنية ضد نظام صالح الأسري.
وتعرض عدد من العلماء
وعلى العلامة يحيى الديلمي، ومحمد مفتاح وآخرون لتهديدات، وأعمال بلطجة على خلفية بيان صادر عنهم يدعو الشعب اليمني للإعتصام حتى سقوط النظام.
كما حذر من المساس بالصحفيين ومراسلي وسائل الإعلام بسبب أدائهم المهني في تغطية ثورة الشباب اليمني ضد نظام صالح الأسري.
ووقفت اللجنة أمام الاعتداءات "الوحشية" التي تعرض لها المعتصمون سلميا في ميادين الاعتصام ومحافظتي مأرب والجوف من قبل قوات أمنية وعسكرية استخدمت ضدهم الرصاص الحي ما نتج عنه مقتل وإصابة العشرات منهم, إضافة إلى مناقشة عدداً من القضايا والمستجدات.
وحيت اللجنة "الموقف الشجاع للعلماء الأفاضل الذين أيدوا الاعتصامات السلمية في عموم محافظات الوطن والمطالبة بإسقاط النظام ورفضوا أن يكونوا أبواقا لسلطة ظالمة وفاسدة, حيث تعرضوا جراء ذلك لإطلاق النار والتهديدات والملاحقات الأمنية, ما نعتبره مؤشرا خطيراً يجب الوقوف أمامه بحزم.
وأكدت اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية مواصلة نضالها السلمي في ساحة التغيير, معبرة عن شكرها لجميع وسائل الإعلام التي كانت سنداً للمعتصمين من خلال نقل صوتهم إلى العالم وعرض الجرائم الوحشية التي يرتكبها الرئيس صالح ونجله وأبناء شقيقه.
ودانت اللجنة الاعتداءات والتهديدات والملاحقات المستهدفة لحرية الإعلام وعرقلة قيام الصحفيين بواجبهم المهني, أتضامنها المطلق مع قناة الجزيرة ومراسلها احمد الشلفي، مستنكرة قيام اجهزة الرئيس بترحيل صحفيين أجانب إلى بلدانهم لمنعهم من تغطية الاعتصامات السلمية.
وحيت اللجنة جميع النقابات التي استجابت لدعوة الإضراب العام، ودعت البقية للالتحاق بسابقاتها لتنفيذ إضراب شامل يعجل بسقوط النظام ورحيل رئيسهز
وحيت أيضاً كل من تعرضوا للاختطافات والاعتقالات وقطع الرواتب والتهديد بالفصل من الوظائف العامة، داعية إياهم لمواصلة الصمود في ساحات التغيير حتى النصر.
وجددت اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية بصنعاء التأكيد أنها ماضية في ثورتها السلمية حتى تحقيق هدفها المعلن بإسقاط النظام وتعلن إنتقالها إلى المرحلة الثانية
شااااهد المزيد »
These icons link to social bookmarking sites where readers can share and discover new web pages.
  • Digg
  • Sphinn
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Mixx
  • Google
  • Furl
  • Reddit
  • Spurl
  • StumbleUpon
  • Technorati